الجيش الأمريكي يعلن ضرب 2000 هدف في إيران

تقرير
براد كوبر، قائد القيادة المركزية الأمريكية، يوجه رسالة مصورة (القيادة المركزية الأمريكية)
براد كوبر، قائد القيادة المركزية الأمريكية، يوجه رسالة مصورة (القيادة المركزية الأمريكية)
ﺷﺎرك

أعلن قائد القيادة الوسطى الأمريكية “سنتكوم” المسؤولة عن الشرق الأوسط الثلاثاء، أن الجيش الأميركي ضرب ألفي هدف تقريباً حتى الآن في إيران كجزء من أكبر حشد للقوة النارية في المنطقة منذ جيل.

وقال قائد “سنتكوم” الأدميرال براد كوبر في رسالة مصورة: “ضربنا قرابة ألفي هدف بأكثر من ألفي ذخيرة، لقد أضعفنا الدفاعات الجوية الإيرانية بشدة ودمرنا المئات من الصواريخ البالستية الإيرانية وقاذفاتها والطائرات المسيرة”.

وأضاف: أن حجم الضربات “في الساعات ال24 الأولى من هذه العملية بلغ تقريبا ضعف” اليوم الأول من ضربات عملية (الصدمة والرعب) على العراق عام 2003، ونحن “نواصل شن الضربات على إيران على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع”. (أ ف ب)

EIR

منصة عالمية موثوقة، متخصصة في تقديم تحليلات سياسية، واستراتيجية معمقة، إضافة إلى معلومات استخباراتية حصرية، لصنّاع القرار والباحثين والجمهور المهتم بشؤون العلاقات الدولية الراهنة.

اشترك مجاناً في تقارير إيغل إنتيلجنس

رؤى وتقارير حصرية

تمتّع بإمكانية الوصول إلى تحليلات متعمّقة، ومعلومات استخباراتية حصرية، وتقارير خبراء مُصمّمة خصيصاً لتبقى على اطلاع دائم، وفي صدارة المتابعين لأهم التطورات العالمية.

بالاشتراك، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

موضوعات أخرى
تقرير
تقرير
تقرير
تقرير
تقرير
تقرير
تقرير
تقرير

اشترك مجاناً في تقارير إيغل إنتيلجنس

رؤى وتقارير حصرية

تمتّع بإمكانية الوصول إلى تحليلات متعمّقة، ومعلومات استخباراتية حصرية، وتقارير خبراء مُصمّمة خصيصاً لتبقى على اطلاع دائم، وفي صدارة المتابعين لأهم التطورات العالمية.

بالاشتراك، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.